الأربعاء، 14 مايو 2008

كنت تجلس هنا يوما


اصبحت اشعر بك في كل شئ حولي

اشم عبيرك في كل مكان اشعر انني اصبحت ريشة صغيره تتنقلها نسمات حبك الساحر

هوهنا اغمض عيني واترك للحلم العنان ليحملني حيث يشأ ما اجمل هذه اللحظات

حين انظر حولي اجدك في كل شئ هنا وهناك ....................


لا يوجد معك ما يدعي فراغ بل معك غارت الجنه

وطلبت ان تاتي إليك لتري ما انا فيه

لا اعرف ما اشعر به حين اتنسم رائحتك

شعور لا يوصف باي كلمات خلقت للبشر

فمعك مر زمن الكلمات وجاء زمن الصمت ففي عينيك كل ما خلق منها

لو راك العاشقين لعرفو انهم لم يقولو شيئا وانهم لا يملكو ما يقال بعد عينيك

فكيف اصف انا ما اشعر

وهكذا اظل ارتفع بحلمي معك الي الافق الي اعلي واعلي

وحين انظر الي عينيك

ارفض ان اسالك ما كنت اريد ان اعرف حتي اظل بهذا الحلم ولا استيقظ

وبكل هذه المشاعرالتي لا تنتهي والحب الذي احمله بجنباتي الملم نفسي من حولك لاسالك هل........؟

وفجاه تنظر الي وتبتسم ثم تترك يدي

لاعرف ان سؤالي لن يكون له اجابه فما كان يجب ان اساله

لا لا لا لا

لقد استيقظت

فانت لم تكن معي ولن تكون معي

لقد جاء ت اسواء نهايه لاجمل حلم

والواقع الذي صنع حلمي

اني اجلس حيث رائحتك حولي

وصورتك امامي

نعم

الحقيقه الوحيده في هذا الحلم







انك






كنت تجلس هنا يوما
للعلم دي كانت يوم
1/4 2003

هناك 3 تعليقات:

ايمان اسامه محمد عواد يقول...

ايه الكلام الجامد ده بس يا هبه ده قلب صغير بس عقل كبير
و كمان قصيده فاروق جويده مزوقه المدونه

قلب صغير يقول...

يااااااااااااااااااااااااه
بجد عجبتك

غير معرف يقول...

دي كانت من 5 سنين؟؟

رائعة وحامدة جدا

برافو

احساس عالي كالعادة